أعلن توب بادل، الوجهة الجديدة لرياضات المضارب في ديرفيلدز مول بأبوظبي، عن عرض مميز يتيح لجميع زوار المركز التجاري استئجار الملاعب مع خصم بقيمة 50٪، وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز الوعي والشغف في المنطقة برياضة البادل تنس، التي تحظى بشعبية متنامية حول العالم.

وافتتح توب بادل أبوابه الأسبوع الماضي، ويتألف من ثلاثة ملاعب خارجية بمساحات نموذجية في المنطقة، بالإضافة إلى مرافق لاستئجار المضارب والكرات.

وقال محمد السويدي، مالك توب بادل: «يسرنا افتتاح أول فروعنا في أبوظبي، خاصة أن البادل تنس تُعتبر من الرياضات التي تعزز التفاعل والتواصل الاجتماعي، مما يجعل من ديرفيلدز مول في العاصمة الإماراتية الموقع الأمثل لممارستها. ونأمل أن يسهم هذا العرض الترويجي في تشجيع سكان أبوظبي على زيارة الملعب وتجربة هذه الرياضة المشوقة ليدركوا بأنفسهم سبب الشعبية التي تحظى بها، خاصةً أنها من أسرع الرياضات نمواً على مستوى العالم».

ومع افتتاح وجهة بات آند بول، بات بإمكان زوار ديرفيلدز مول ممارسة مختلف رياضات المضارب مع وجود ستة ملاعب لتنس الريشة وإمكانية حجز ملاعب للسيدات فقط، بالإضافة إلى صالات تنس الطاولة والبلياردو وغيرها.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version