قالت سوزان وجسيكي الرئبيس التنفيذي لشركة يوتيوب Youtube أن الشركة تدرس الاعتماد على رموز NFTs كمصدر آخر للإيرادات للمبدعين وصناع المحتوى، وذلك خلال الخطاب السنوي الذي تناقش فيه مستقبل موقع الفيديو الأكثر شعبية في العالم خلال العام، والذي نشرته في وقت سابق من شهر يناير الماضي 2022، لتصبح بذلك أحدث الشركات التي تعلن عن خططها لتوفير تداول رموز NFT غير القابلة للاستبدال للمستخدمين. 
ما هي الـ NFT أو NFTs ؟ كيف تعمل؟ كيف تنشأها وتبيعها؟أعرف أكثر عن:وقالت وجسيكي  في رسالتها، أن يوتيوب Youtube تركز دائما على دعم ومساعدة منشئي المحتوى في الاستفادة من التقنيات الناشئة، بما في ذلك أشياء مثل رموز الـ NFTs، مع الاستمرار في تقوية وتعزيز الخبرات التي يتمتع منتجي المحتوى والمتابعين على يوتيوب. 
يوتيوب أحدث الشركات التي تعلن توفير دعم رموز NFT لمنتجي المحتوى
وشملت رسالة وجيسكي الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب التي تستهدف منتجي المحتوى عبر المنصة المجالات التي تخطط الشركة للاستثمار فيها خلال الفترة المقبلة، مثل الألعاب والتسوق، بالإضافة إلى خططها لدعم منتجي المحتوى، وقالت وجيسكي Wojcicki أن شركة Youtube تتطلع إلى web3 كمصدر للإلهام، خصوصا الفرص المتاحة اعتمادا على العملات المشفرة ورموز NFTs. 
قد يهمك أيضا: أفضل قنوات يوتيوب عربية مفيدة لا يفوتك متابعتها
وتنضم يوتيوب Youtube بذلك إلى قائمة من الشركات الأخرى التي أعلنت توفير تداول NFTs للمستخدمين، حيث وفرت تويتر إمكانية استخدام رموز NFT كصورة للملف الشخصي، كما أعلنت ريديت أيضا عن توفير نفس الميزة للمستخدمين، وقالت شركة ميتا Meta الأم لفيسبوك أنها تدرس أيضا خيارات توفير مميزات مرتبطة برموز ان اف تي لمستخدمي فيسبوك وانستجرام. 


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version