التقى سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، أمس الثلاثاء، في مكتب سموّ الحاكم، وفد مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وهنأ سموّه، في بداية اللقاء، مجلس إدارة النادي ولاعبيه على الإنجازات المتعددة التي حققها النادي؛ والمتمثلة في إحراز العديد من الألقاب منها كأس رئيس الدولة للجوجيتسو تحت 16 سنة بنين، وكأس رئيس الدولة للجوجيتسو تحت 18 سنة بنات، وكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تحت 16 سنة بنين، ودرع المركز الأول بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو – جولة دبي.

وأشاد سموّ نائب حاكم الشارقة، بالمستوى المتميز والمتصاعد لمنتسبي نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومشاركتهم القوية في مختلف المسابقات والمنافسات.

بدوره قدم وفد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الشكر والتقدير إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على رعايته الدائمة ودعمه المستمر لكافة الأندية والأنشطة الرياضية في الإمارة.

وقدم الوفد الشكر كذلك إلى سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي على استقباله ودعمه المتواصل لأنشطة النادي التي تكللت بالإنجازات من خلال عدد من البطولات.

واستعرض الوفد عدداً من الإنجازات المتحققة على مستوى رياضات الدفاع عن النفس وخطط التطوير والتوسع في الإمارة، لاستقبال المزيد من اللاعبين، وتوفير البيئة الرياضية السليمة لهم.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version