حصد منتخب الإمارات للقوة البدنية ميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات اليوم الثاني في البطولة الآسيوية بمنغوليا، وفاز بالذهبية الأولى اللاعب ماجد يوسف آل رضا في فئة الشباب بوزن 74 كيلوغراماً، كما نال اللاعب نفسه لقب بطل الأبطال، وفازت اللاعبة مريم عباس بذهبية الكلاسيك للسيدات في البنش برس بوزن 59 كيلوغراماً.
وبذلك ارتفع رصيد الميداليات لمنتخب الإمارات إلى ذهبيتين وبرونزية، حيث سبق وفاز محمد الحميدي ببرونزية 105 كيلوغرامات.
وأعربت اللاعبة مريم عباس واللاعب ماجد يوسف آل رضا عن سعادتهما بالميداليتين الذهبيتين لأهميتهما في مسيرة كل منهما في رياضة القوة البدنية، وقدما الشكر لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية للرعاية والمتابعة، مما ساهم بتطور مردودهما البدني والفني.
وقالت اللاعبة مريم عباس: «سعيدة بشكل كبير لهذا النجاح لكونه يعكس مكانة وقدرة المرأة الإماراتية على التميز في مختلف المجالات ومنها الرياضية وطموحي مواصلة التدريب والمشاركة في البطولات المقبلة ومواصلة تحقيق الإنجازات».
وقال اللاعب ماجد آل رضا: «بطولة قوية ومنافسات عالية وسعيد للفوز بالمركز الأول، كما أنني فخور لأن الميدالية هي الثانية لي في القوة البدنية، وهدفي الاستعداد بشكلٍ أفضل للمشاركة في بطولة آسيا المقبلة في دبي للوصول لمحطة المشاركة في بطولة العالم، وأكثر ما يسعدني الفوز بجائزة بطل الأبطال على فئة الشباب في البطولة الحالية، وهو ما يشجعني على السعي للأفضل مستقبلاً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version