الرياض-عيسى الحكمي

قاد الدولي السعودي سامي النجعي،والبرازيلي تاليسكا فريقهما النصر لاستعادة طريق الانتصارات في الدوري السعودي بعدما أحرزا هدفي الفوز على ضمك ليخرج «العالمي» فائزاً 2-1 في ختام الجولة الثالثة من البطولة.

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف متساوياً مع ضمك الذي تلقى الخسارة الأولى لكنه احتفظ بالمركز الخامس.

أقيمت المباراة على ملعب مرسول بارك معقل النصر،وافتتح سامي النجعي باب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 37 من مجهود فردي ليرد على الانتقادات التي طاردته بعد تسببه في هدف الخسارة من التعاون.

وعزز تاليسكا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 60 من ضربة رأسية،بينما سجل البرازيلي برونو هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 82.

وتألق حارس النصر أوسبينا في صد هدفين محققين في الشوط الأول أمام برونو،وفي الثاني أمام فاروق الشافعي،كما تألق الجزائري مصطفى زغبة حارس ضمك في صد انفراد الكاميروني ابوبكر فينسنت.

وظهر ضمك أخطر من النصر غير الجاهز رغم تغييرات مدربه الفرنسي جارسيا الذي أشرك تاليسكا وعبد الرحمن غريب على حساب خالد الغنام وعبد المجيد الصليهم.

وفي لقاء آخر تعادل الفيحاء والتعاون 1-1 ليحقق الأول أول نقطة في الدوري بينما أصبح للتعاون 7 نقاط محتلاً المركز الرابع.

سجل الفيحاء أولاً بواسطة سلطان مندش في الدقيقة 51 ولحق السكري بالتعادل عن طريق المدافع حسن قادش في الدقيقة 92.

وبنهاية الجولة يتصدر الشباب الترتيب برصيد 9نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن الهلال الذي يشاركه نفس الرصيد،ويأتي الاتحاد والتعاون برصيد 7 نقاط،ثم ضمك والنصر والطائي بست نقاط.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version