أسدل الستار،الأحد، على منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي.

وحصد بني ياس اللقب في فئة الكبار متفوقاً على الوحدة والعين صاحبي المركزين الثاني والثالث، وفاز بني ياس باللقب على مستوى فئة الشباب، متفوقاً على الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والوحدة، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث، فيما أحرز العين اللقب في فئة الناشئين (تحت 16 عاماً)،متفوقاً على الجزيرة الذي حل وصيفاً والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الذي حل ثالثاً.

وجرت مراسم تتويج الفائزين باللقب وبالمراكز الثلاثة الأولى، بحضور الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم،ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو،ويوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وخميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وأحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس،وأحمد سعيد علي الجروان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وعبدالرزاق الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية،وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو،وسالم نايف الكثيري المدير التنفيذي لنادي بني ياس للألعاب الرياضية ،وطارق البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ومبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية لدى الاتحاد، ومحمد المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال.

وهنأ الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم أصحاب المراكز الأولى وأشاد بقوة منافسات البطولة، وبدور الاتحاد وجهوده الحثيثة في مواصلة التخطيط والاستثمار، لإيجاد قاعدة صلبة من اللاعبين المواطنين المتميزين الحريصين على الانتقال للعالمية، وتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات الخارجية.

وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام للاتحاد:شهدت منافسات البطولة تألقاً لافتاً للاعبين في مختلف الفئات، وألقت الضوء على أداء مجموعة جديدة من المواهب الشابة والوجوه الصاعدة التي ستثري قائمة المنتخبات الوطنية،ما يواكب رؤية الاتحاد وخططه في ضم خيرة اللاعبين والمتميزين، لأننا مقبلون على مرحلة مهمة تتطلب كل الدعم للمنتخب وتضافر الجهود لمواصلة مسيرة الإنجازات المشرفة في كافة الساحات.

وأوضح: شهدت منافسات البطولة هذا العام مشاركة قياسية من الأندية والأكاديميات والمؤسسات، شكلت عاملاً حاسماً في تطور مستوى البطولة.

وأوضح خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية: سعداء بتحقيق لقب الناشئين في هذه البطولة الغالية، والذي تحقق بفضل تركيزنا على الفئات العمرية المختلفة، لا سيما الفئات الأصغر سناً، لأنهم يمثلون مستقبل النادي والوطن.

وعبر سالم نايف الكثيري المدير التنفيذي لنادي بني ياس للألعاب الرياضية عن سعادة مسؤولي النادي بتحقيق لقبي الشباب والكبار.

وأضاف:نجح نادي بني ياس بطل كأس رئيس الدولة لثلاثة مواسم متتالية في إضافة لقب كأس نائب رئيس الدولة لخزائنه للمرة الأولى. لاعبو النادي الأبطال كانوا على قدر الآمال والتحدي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version