اختتم منتخب الإمارات للقوة البدنية، مشاركته في بطولة آسيا التي أقيمت في منغوليا بإحرازه 9 ميداليات ملونة بواقع 7 ذهبيات وفضية وبرونزية في إنجاز مميز يضاف للرياضة الإماراتية.

وبارك رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، فوز أبناء الإمارات في المحفل الآسيوي، وأشاد باللاعبين واللاعبات ومدربيهم، مؤكداً أنهم حققوا إنجازات جديدة ساهمت في تعزيز نجاحات دولة الإمارات في الجانب الرياضي على المستوى الدولي، داعياً إياهم للمزيد من التدريب والإصرار في المرحلة المقبلة.

ووصف رئيس البعثة والأمين العام لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، محمد عبد الرحيم المري، الميداليات المميزة المتحققة بالإنجاز المميز نظراً لقوة منافسات البطولة، وأشاد بجميع أفراد الفريق للجهود المميزة التي قادت للفوز بالميداليات ومواصلة تفوق الإمارات في رياضة القوة البدنية، كما أثنى على نجاح الحكم الدولي الإماراتي إبراهيم آل في قيادته لمنافسات البطولة بشكل مميز.

حقق ذهبيات الرجال كل من فيصل الزعابي في فئة الماسترز وزن 83 كيلوغراماً وراشد علي عيسى في فئة الناشئين بوزن 105 كيلوغرامات وعبد الله حسين الحمادي في فئة الناشئين وزن 120 كيلوغراماً وماجد يوسف آل رضا في الشباب وذهبية بطل الأبطال.

وحققت لاعبات الإمارات ميداليتين ذهبيتين وهما فاطمة صالح التي فازت بذهبية الوزن المفتوح لأكثر من 84 كيلوغراماً، بينما فازت بذهبية تحت52 كيلوغراماً مريم عباس البلوشي، ونالت اللاعبة آمنة سالم المهري الميدالية الفضية لوزن تحت 76 كيلوغراماً، وحقق منتخب الإمارات المركز الثاني في المجموع العام لفئة الشباب وكذلك فئة السيدات والمركز الثالث في فئة الناشئين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version