وصف البرتغالي أنطونيو كارفهال «توزي» لاعب النصر، الحياة في دولة الإمارات، بأنها «مثالية» حافلة بكل مواصفات المعيشة السهلة الآمنة في مجتمع تربطه علاقات الود والاحترام بين أفراده.

ويخوض توزي «29 عاماً» موسمه الرابع على التوالي في مسيرته الاحترافية مع النصر، الذي انضم لصفوفه في موسم 2019-2020 قادماً من فيتوريا جيمارايش البرتغالي.

وفرض توزي نفسه ضمن العناصر الأساسية في تشكيلة فريقه منذ انضمامه للنصر، ما دفع إدارة النادي إلى تمديد عقده بعد موسمه الثاني.

وأكد توزي أنه وعائلته يشعرون بالراحة لإقامتهم في دبي، التي يتلاءم أسلوب الحياة فيها معهم، كما أنهم يشعرون فيها بالاستقرار وارتفاع جودة الحياة؛ وقال: الحياة هنا مثالية، وتناسب طريقة حياتنا؛ دبي رائعة حقاً، عائلتي تحب العيش هنا، إنه بلد آمن، ولدينا كل شيء، كل ما نتمناه يمكننا أن نجده بسهولة، أعتقد أنه أمر رائع حقًا أن أكون هنا وأنا سعيد بهذا.

ويعد توزي واحداً من بين أعلى 10 لاعبين قيمة سوقية في دوري أدنوك للمحترفين، حيث تصل قيمته السوقية وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» إلى 4.8 مليون يورو، ما يضعه في المرتبة الثامنة في هذه القائمة.

وعبر لاعب النصر، الذي ينتهي عقده الموسم المقبل، عن رغبته في الاستمرار بصفوف ناديه والبقاء أطول فترة في دبي، وقال: «أمتلك عقداً يمتد لعام آخر، ولكنني أرغب فعلاً في البقاء لسنوات عديدة، لأنني استمتع بالحياة واللعب، فلدي علاقات طيبة مع الجميع ومع الجماهير أيضاً».

وعلى مدار الفترة التي قضاها مع النصر حتى الآن، أحرز توزي مع فريقه 30 هدفاً في مختلف البطولات، وخاض 70 مباراة بدوري المحترفين على مدار 3 مواسم متتالية، كما شارك في أولى مباراتين لفريقه بالموسم الحالي، ليصل العدد إلى 72 مباراة بالدوري.

وأكد توزي أنه يتمنى تحقيق الكثير من الطموحات والأهداف التي يسعى إليها مع فريقه هذا الموسم، وقال: «أريد بالطبع مساعدة الفريق وتقديم مستويات أفضل من الموسم الماضي، سواء من خلال تسجيل الأهداف أو صناعتها لزملائي، أتمنى تقديم موسم جيد حقاً».

وأشاد بمستوى دوري المحترفين الإماراتي، وقال: «كرة القدم هنا جيدة حقاً، لدينا مستويات عالية من الندية والتنافسية بين جميع الفرق التي تقاتل في كل مباراة، سعياً للفوز أياً كان موقعها في جدول الترتيب وسواء في ملعبها أو خارجه».

وأضاف: «أرى أن بطولة الدوري تتسم بالجودة العالية، كما يمكنك أن ترى عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين يأتون من دوريات كبرى للعب بسبب هذه الجودة والقيمة، ما صنع مستويات تنافسية عالية، أعتقد أنه دوري جيد جداً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version