عادي

14 سبتمبر 2022

18:14 مساء




قراءة

دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب
اختتم الثلاثي أحمد علي حسن وعمر العمري ومحمد عمر، مدربو اتحاد ألعاب القوى، مشاركتهم في دراسة المستوى الثاني للمدربين «الجزء العملي» التي عقدت في مركز تنمية ألعاب القوى بالقاهرة، وذلك ضمن برنامج الاتحاد لإعداد وتأهيل المدربين الإماراتيين وتأهيلهم للعمل في المجال، للمساهمة في الارتقاء بالكوادر التدريبية والفنية، ما يسهم في النهوض بأم الألعاب الإماراتية.
وتلقى المدربون على مدى برنامج الدراسة الدورات العملية بإشراف نخبة من أفضل المختصين في المجالات التطويرية في مختلف البرامج المرتبطة بتأهيل المدربين وتزويدهم بالمهارات التخصصية التي تمكنهم من تعزيز قدراتهم ومعارفهم من أجل استدامة التطور المهني.
وعبر المشاركون الثلاثة عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي يضطلع بها اتحاد ألعاب القوى في توفير جميع الإمكانات التي تساعدهم على تطوير قدراتهم، وتأهيلهم في أفضل المراكز المتخصصة بما يسهم في تطوير اللعبة وتحقيق التطور المنشود.
كما أشاد المدربون بجهود إدارة مركز تنمية ألعاب القوى بالقاهرة التي هيأت لهم الأجواء المناسبة لتلقي المحاضرات والمشاركة في البرامج المتنوعة التي طوّرت خبراتهم، بما يسهم في الارتقاء بألعاب القوى الإماراتية والوصول بها إلى إلى المستويات المرجوة.

https://tinyurl.com/dj5tcvh5

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version