الشارقة:عصام هجو

تقدم الروماني كوزمين أولاربو مدرب الشارقة بالشكر إلى فريق عجمان ومدربه الصربي جوران بعد العرض الذي قدمه«البرتقالي» أمام «الملك».

وفاز الشارقة على عجمان 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد راشد بن سعيد ضمن الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين،ليتصدر «الملك» بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ويبقى عجمان برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وخسارتين.

وقال كوزمين: المباراة كانت ممتعة وحفلت بالأهداف الجميلة والإثارة على مدار الشوطين.

واشاد كوزمين بفريق عجمان، وقال «المدرب جوران غرس في لاعبيه روح البذل والعطاء بصورة إيجابية،وبالنسبة لنا فان الفوز لن ينسينا الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الشارقة ويجب معالجتها».

وفرض عجمان التعادل الإيجابي 1-1 مع نهاية الشوط الأول، حيث تقدم الشارقة عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 35، وتعادل عجمان في الوقت بدل من الضائع عن طريق بريستيج مبونجو.

جاءت البداية سريعة وقوية، وأخذ الشارقة المبادرة الهجومية بكرة خطيرة في الدقيقة 7، فشل عثمان كمارا في التعامل معها أمام المرمى.

وحرمت العارضة هدفًا محققًا في الدقيقة 14، من تسديدة محمد فراس بالعربي، التي نفذها من ركلة ثابتة، وعاد القائم، بمساعدة درويش محمد حارس الشارقة، ليحرم عجمان من هدف محقق من تسديدة محمد فراس في الدقيقة 21؛ وسط ضغط كبير من عجمان.

ويتقدم الشارقة بالنيران الصديقة في الدقيقة 35 من خطأ دفاعي من سعود سعيد؛ الذي اصطدمت به الكرة لتسكن الشباك في النهاية.

وعاد عجمان في الوقت بدل من الضائع بتسجيل هدف التعادل، بجملة فنية مميزة بين محمد فراس وبريستيج مبونجو الذي سجل الهدف بمهارة رائعة.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل محمد فراس الهدف الثاني لعجمان؛ من هجمة خطيرة لأصحاب الأرض، انتهت في الشباك، وبعدها ضغط الشارقة للعودة للمباراة، ونجح لوان بيريرا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65.

وشهدت الدقيقة 72 إثارة كبيرة؛ بإهدار الإسباني فرانسيسكو ألكاسير ركلة جزاء، قبل أن يعود بعده ب27 ثانية، ويسجل الهدف الثالث برأسية متقنة من الركنية التي احتسبت بعد صد الحارس علي الحوسني لركلة الجزاء.

حاول عجمان العودة؛ واستغلال أن الشارقة لعب منقوصًا بعد طرد سالم سلطان في الدقيقة 75، إلا أن الوقت لم يسمح له بالعودة، لتنتهي المباراة بفوز مثير للشارقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version