الشارقة: ضمياء فالح

صدم لاعب كرة برازيلي يدعى باولو هنريك سانتوس الشهير بباولينيو (27 عاماً)، لاعب شنغهاي بورت الصيني، سيارته الماكلارين الرياضية ( نصف مليون إسترليني ) بشجرة أثناء نزهة مع زوجته داياني نايارا للتمتع بالمطر في مسقط رأسه سيلانديا بالبرازيل وحطمها بالكامل.

وقال اللاعب في مقابلة إنه سيشتري واحدة أخرى وأضاف: «نبحث الآن عن سيارة ماكلارين جديدة ولدينا صور وفيديو للسيارة التي أعجبتنا». وقالت زوجته في المقابلة: «كان يحب السيارة فعلاً ويحلم بشراء ثانية. يمكن تصليح السيارة، لكن ستكلف كثيراً ويجب استيراد المواد الاحتياط من الخارج ناهيك عن الوقت والجهد وباولينيو يريد التركيز على كرة القدم وعلى احترافه».

وذكر التقرير المحلي أن سعر السيارة المحطمة هو 467 ألف إسترليني وتكلفة تصليحها حوالي 145 ألف إسترليني ما يعادل سعر 20 سيارة عائلية في البرازيل. وانضم باولينيو لشنغهاي بورت في يوليو الماضي بعقد إعارة من بورتو البرتغالي، ونفى ما قاله شاهد على الحادث بأنه كان يقود السيارة بسرعة كبيرة. وأضاف: «كان الطريق مبللاً وحاولت تجاوز سيارة بطيئة فانحرفت عن الطريق. يتحدث البعض عن قيادتي السيارة بسرعة 110 أميال في الساعة، لو كان هذا صحيحاً لما كنت هنا أروي القصة. أهم شيء أنني بخير».

وكان باولينيو شبه نفسه بميسي عندما انضم لقرطبة الإسباني رغم اعترافه بأن ميسي أسرع منه، لكنه لم يبق في النادي الأندلسي سوى بضعة أشهر وظل بلا فريق 7 أشهر قبل الانضمام لقادش. ويشبهه في الاسم لاعب وسط توتنهام السابق باولينيو الذي لعب أيضاً في دوري السوبر الصيني وفي برشلونة وعاد ليلعب في كورنثيانز البرازيلي حالياً.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version