انتظم منتخبنا الأول للجودو في معسكرة الختامي بمقر المنتخبات الدولي التابع للاتحاد الدولي للجودو بالعاصمة المجرية بودابست، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للجودو، التي تقام في العاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر المقبل.

ويترأس بعثة منتخبنا في بطولة العالم ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، بجانب المدرب فيكتور، و4 لاعبين حسب تصنيفهم العالمي، وهم طلال شيلي الذي يشارك في وزن تحت 81 كجم، وجرجوري عمران تحت 90 كجم، وظافر ارام تحت 90 كجم، ومحمدوف عمر فوق 100 كجم.

وتأتي المشاركة في بطولة العالم للجودو المقبلة ضمن برنامج تحضيري طويل وافق عليه مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو في نطاق استعدادات المنتخب الأول لبطولة أبو ظبي جراند سلام للجودو، المقررة اقامتها بصالة جوجيتسو ارينا بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل.

واطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على وصول بعثة منتخبنا إلى بودابست، وسير برنامج الاعداد لبطولة العالم كما خطط له، خاصة أنه يتطلع إلى تحقيق نتائج تطمئن الجميع على الظهور بشكل قوي في بطولة ابوظبي جراند سلام لعام 2022.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version