الرياض: عيسى الحكمي

تصدر الخليج الوافد الجديد على الدوري السعودي قائمة الأعلى استحواذاً خلال الجولة الخامسة التي اختتمت الأحد.

وحسب إحصاءات موقع spl سجل الفريق الذي يدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل نسبة استحواذ بلغت 72% خلال مباراته أمام الباطن التي انتهت لمصلحته بهدف دون مقابل.

وحل النصر في المرتبة الثانية بنسبة 68.5% خلال مباراته التي انتهت من دون أهداف أمام الاتحاد في قمة الجولة.

وجاء الشباب المتصدر ثالثاً بنسبة 65.7% في مباراته التي كسبها 2-1 أمام الفيحاء، وحل الهلال رابعاً بنسبة 59.6% على الرغم من خسارته أمام التعاون 1-2، وحل الرائد خامساً بنسبة 57% خلال مباراته التي كسبها 2-1 أمام العدالة.

وبعد ختام الجدول، واصل الشباب تصدره للترتيب بالعلامة الكاملة 15 نقطة من خمس مباريات، وحافظ الهلال على الوصافة برصيد 12 نقطة، وحل الاتحاد وضمك ثالثاً ورابعاً برصيد 11 نقطة، فالنصر خامساً بعشر نقاط.

وحافظ الشباب والاتحاد على سجلهما من دون خسارة، ولا يزال الباطن والعدالة والفيحاء من دون انتصار، في حين اهتزت شباك جميع الفرق عدا الاتحاد الذي لا يزال حارسه البرازيلي غروهي يواصل حماية مرماه من الأهداف في 5 مباريات متتالية.

وشهدت الجولة إشهار الحكام 3 مرات، جاءت من نصيب مهاجم التعاون تاوامبا أمام الهلال، والمصري طارق حامد من الاتحاد وعبدالمجيد الصليهم من النصر.

وتنطلق الجولة السادسة الخميس بمواجهات تجمع الطائي والخليج، والتعاون والوحدة، والاتفاق أمام الهلال، والشباب يستضيف الرائد، والباطن يلتقي ضمك، ويوم الجمعة يحل النصر ضيفاً على أبها، ويستضيف الاتحاد الفتح، والعدالة يلتقي الفيحاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version