استعرضت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للجودو خلال اجتماعها في طشقند بحضور ناصر التميمي أمين السر العام أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو استعدادات أبوظبي لبطولة الجراند سلام الكبرى المقررة بصالة “جوجيتسو آرينا” بمدينة زايد الرياضية من 21 إلى 23 أكتوبر الحالي.
وجاء الاجتماع على هامش بطولة العالم للكبار، والتي تنطلق غدا الخميس في طشقند عاصمة أوزبكستان بمشاركة 84 دولة من بينها 8 دول عربية هي الإمارات، والبحرين، والسعودية، ومصر، والمغرب، وتونس، ولبنان والجزائر.
ونقل التميمي تحيات سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو وترحيبه بأسرة الاتحاد الدولي للجودو في إمارات الأمن والسلام والمحبة خلال فعاليات البطولة المقبلة.
وناقش المكتب التنفيذي حاضر ومستقبل الجودو على المستوى العالمي بهدف تعزيز قيم الجودو مثل الصداقة والوحدة والسلام، وتوفير فرص اللعب لكل الراغبين دون قيد أو استثناء بهدف تحقيق أحلامهم.
وقدم أمين السر العام أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو تقريره حول الوضع المالي الذي يسير في المسار الصحيح برغم الصعوبات التي واجهها العالم على مدى السنوات الماضية .
وتبدأ منافسات بطولة العالم للكبار غدا في طشقند بمباريات الوزن الخفيف للرجال والسيدات طبقا لبرنامج البطولة التي يشارك فيها جودو الإمارات ببعثة تضم 6 أفراد برئاسة ناصر التميمي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version