حصد منتخب الإمارات الوطني للدراجات 3 ميداليات جديدة في البطولة العربية لدراجات المضمار رقم 11 المقامة في مصر والمعتمدة رسمياً من الاتحاد الدولي للعبة،بعدما حصد محمد المطيوعي وهدى حسين ذهبيتين جديدتين ليرتفع رصيد الذهب الإماراتي إلى 6 ميداليات وليحتل المركز الثاني في الترتيب العام خلف المنتخب المصري صاحب 14 ميدالية ذهبية.

وارتفع رصيد الإمارات إلى 21 ميدالية بواقع 6 ذهبيات و10 فضيات و4 برونزيات.

ونجح محمد المطيوعي في حصد الذهبية الأولى للإمارات في اليوم الثالث بتحقيق المركز الأول في سباق 4 كيلومترات مطاردة فردية متفوقاً على بطل الجزائر، وذلك في أول مشاركة للمطيوعي مع فئة الكبار ببطولة العرب للمضمار، ليحقق ميداليته الأولى في السباق الذي حل فيه بالمركز الرابع في النسخة الماضية.

كما نجحت البطلة الصاعدة هدى حسين في تحقيق ذهبية جديدة للإمارات متفوقة على حاملة اللقب المصرية في النسخة الماضية، لتحقق هدى حسين أول ذهبية لها في البطولة، كما نجحت شيخة عيسى من إضافة برونزية جديدة للإمارات في سباق الكيرين، ليصل المنتخب الإماراتي إلى 20 ميدالية ملونة قبل يومين من ختام البطولة.

وأكد محمد المطيوعي الذي يشارك في سباق المطاردة الفرقية فقط 4 كيلومترات، سعادته بميداليته الأولى في البطولة، بعد اعداد كبير من الموسم الماضي الذي شهد مشاركته في هذا السباق لفئة الشباب وخسارة السباق، مشيراً إلى أن هدفه كان هو الحصول على الميدالية الذهبية وهو ما تحقق بالفعل هذا العام.

شهد السباق حضور الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي، ومنصور بوعصيبه رئيس الاتحاد الإماراتي للدراجات.

ويخوض السبت قائد المنتخب يوسف ميرزا وأحمد المنصوري سباق الأمونيوم الأولمبي.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version