إعداد – محمد ثروت

كشفت تقارير صحفية تعرّض نادي ليفربول الإنجليزي لصدمة مدوية من العيار الثقيل، في ظل سلسلة الإصابات التي تلاحق كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب منذ بداية الموسم الحالي.

وقال موقع مجلة «ذي أثليتيك» إن البرازيلي آرثور ميلو، لاعب ليفربول المنتقل من نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة، سوف يجري جراحة، ومن المتوقع أن يغيب عن الريدز لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر.

ووصفت المجلة إصابة آرثور ميلو وغيابه عن ليفربول طوال هذه الفترة بأنها «انتكاسة مدمّرة»، بالنسبة للبرازيلي الدولي، الذي انضم إلى الريدز في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة لمدة عام من يوفنتوس.

ولم يشارك آرثور مع ليفربول سوى 13 دقيقة فقط منذ ارتدائه قميص الريدز، وذلك في مباراة نابولي الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها ليفربول 1-4.

واستعان ليفربول بخدمات آرثور ميلو في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، رغبة من كلوب في تعزيز خط وسط الفريق، الذي يعاني من سلسلة إصابات مؤثرة، على رأسها الغيني نابي كايتا، وتشامبرلين، وكيرتز جونز.

وتعاقد ليفربول مع البرازيلي الدولي مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء مقابل 33 مليون إسترليني بنهاية الموسم الجاري.

ويخوض ليفربول مواجهة نارية أمام آرسنال على ملعب الإمارات، مساء الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 10 نقاط، بينما يملك آرسنال 21 نقطة في المركز الثاني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version