#أناقة رجل

سعياً لاستكشافها عالم الملابس الرياضية، تكشف الدار عن الابتكارات التي تصوّرها كيم جونز، لمجموعة الكبسولة “ديور سكي” (Dior Ski)، التي تتخطّى حدود الإبداع والأداء. 

 

 

وكجزء من هذا الاستكشاف، تتبنّى “ديور” Dior الحوار، الذي نسجته مع ماركة “بوك” POC، من خلال سلسلة من المعدّات الواقية، على غرار درع لحماية الجسم، بالإضافة إلى خوذات وأقنعة مصنوعة من مواد عالية الجودة، تدمج الابتكار مع التصميم الاستثنائيّ. 

 

 

ويتمّ التعبير عن هذه الرؤية، أيضًا، من خلال السترات، والسراويل، وأزياء التزلج التي تتخلّلها رموز الدار، والمُصنّعة بالتعاون مع “ديسانت” (Descente)، الماركة اليابانيّة المُتخصّصة في الملابس الرياضيّة. 

 

 

وتتميّز الإطلالات بطابعها الديناميكيّ والراقي “الكوتور”، وتمّ إبراز ذلك بواسطة إكسسوارات غير مسبوقة، مثل حقائب “ديور إكسبلورر” Dior Explorer، التي أعيد ابتكارها في نسيج تقني مُزيّنة بتوقيع CD Diamond، وجزمة “ديور بيك” Dior Peak، المزوّدة برباط يصل إلى الكاحل، أو بالإصدار المصنوع من النسيج المحبوك. 

 

 

واحتفاءً بتميّز المهارة الحرفيّة، طوّرت الماركة السويسريّة “آي كاي سكي” AK Ski، لوح تزلّج بأسلوب رسومي معاصر للغاية لـ”ديور” Dior، وهو متوفّر بإصدارَين، إمّا بدرجات لونيّة مدهشة أو بألوان أزليّة.
وكقصيدة تتغنّى بحريّة الحركة والتفوّق على الذات، يمكن اكتشاف هذه المجموعة الأساسيّة في متاجر “ديور” Dior، ابتداءً من 13 أكتوبر 2022.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version