#أخبار الموضة

بلا شك إن القرارات، التي يتخذها قادة صناع الموضة، تؤثر في كيفية تجربتنا للملابس والأزياء في حياتنا اليومية، سواء كنا نعي ذلك أم لا. لذا إن جميع المصممين يرغبون في أن يكونوا في مقدمة أولئك الذين يؤثرون بشكلٍ كبير في صناعة الأزياء والموضة في العالم، وقد نجح بعض المصممين العرب في إثبات أنفسهم في هذا المجال، مثل اللبنانيين إيلي صعب وزهير مراد. 
وللبقاء على اطلاع على أنشطة هؤلاء اللاعبين الرئيسيين، أنشأت The Business of Fashion مؤشر BoF 500 عام 2013، حيث يجمع “BoF 500” أكثر الأشخاص نفوذاً في صناعة الأزياء عبر ثماني فئات مختلفة. 
وتم تحديث قائمة الأشخاص هذه لأول مرة منذ ثلاث سنوات، بحيث أضيف 103 أعضاء جدد، وفي حين أن هناك العشرات من العرب في القائمة بالفعل، مثل إيلي صعب، وصاحبة السمو الملكي ريما بندر آل سعود، وأمل كلوني، تمت إضافة ثلاثة أعضاء جدد من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العام. 
إليكِ الأعضاء العرب الثلاثة الجدد، الذين حصلوا على مقاعدهم في فئة “BoF 500” لعام 2022. 

 

أمينة معدي 
تعد مصممة الأحذية الأردنية، أمينة معدي، واحدة من أكثر المواهب فاعلية في صناعة الأزياء اليوم، بدءاً من تطوير التصميمات الأصلية والراقية إلى ابتكار الاتجاهات السائدة، ويمكن القول بأن نجاح علامتها التجارية التي تحمل اسمها، جعل اسماً مألوفاً وضمن لها مكانتها في فئة BoF 500 لعام 2022. 

 

 

أسيل عمران 
حازت الممثلة والموسيقيّة وعارضة الأزياء السعودية، أسيل عمران، مكانة ضمن فئة BoF 500 لعام 2022 لعملها في صناعة الأزياء. وتحمل أسيل الكثير من قوة النجوم في العالم العربي، حتى أنها أصبحت لاعباً رئيسياً في صناعة الموضة، إذ تشمل بعض شراكاتها البارزة: لوريال باريس، وبولغاري، وديور. 

 

 

رشيد محمد رشيد 
اختير رجل الأعمال والمستثمر المصري، رشيد محمد رشيد، من قبل “Business of Fashion”، لتأثيره في عالم الموضة كرئيس تنفيذي لشركة مايهولا للاستثمارات Mayhoola. 
وهذا المنصب يجعله لاعبًا رئيسيًا ومؤثراً في علامات الأزياء الفاخرة، مثل: فالنتينو وبالمان، ولاعباً مؤثراً في صناعة الأزياء بشكل عام.

إقرأ أيضاً: اتجاهات اللون الأرجواني في خريف وشتاء 2023

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version