حققت النسخة الأولى لبطولة الشارقة للياقة البدنية، التي أقيمت بمنطقة الجادة نجاحاً كبيراً بتنافس 120 مشاركاً من 40 فريقاً، كانت الفعالية ضمن خطة مجلس الشارقة الرياضي لجعل الرياضة، أسلوب حياة وتشجيع كل فئات المجتمع على تدريبات اللياقة، وفاز فريق «فيد فيد» بالمركز الأول وتبعه فريق «جود جايز» وصيفاً ثم فريق «بيج شوتس» في المركز الثالث.

وحضر الختام وتوج الفائزين بالميداليات الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ومنى الشمسي عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام، وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية وحميد هاشل الخروصي رئيس شعبة تراخيص الأندية الخاصة، وخالد محمد أحمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات الرياضية بالمجلس.

وشكر الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، لحضوره، كما شكر عيسى هلال الحزامي على تنظيم المجلس للبطولة.

وقال إن الفعاليات الرياضية، حققت نقلة نوعية كبيرة في الإمارة الباسمة، وستنعكس آثارها على الرياضة الإماراتية بوجه عام، وأعرب عن سعادته بالتعاون مع المجلس في تنظيم البطولة التي ستكون محطات أساسية في البرنامج السنوي لنشاط الاتحاد، كما هنأ الفائزين وشكر فريق العمل التنظيمي.

ومن جانبه، أشاد عيسى هلال، بنجاح النسخة الأولى للبطولة، وأعرب عن سعادته بالإقبال الكبير والتعاون المثمر مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

وأكد أن بطولات اللياقة ستحظى في الفترة المقبلة بكم أكبر وسيتم توزيع منافساتها على مختلف مدن الإمارة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version