أكد عبد الله العجلة رئيس شركة كرة القدم في نادي الشارقة أن فرحة «الملك» بإنجاز كأس رئيس الدولة، هي فرحة أهل الشارقة، وفرحة كل محب للنادي في الإمارات وخارجها.

وقال العجلة «تشاء الصدف انني كنت مديراً لفريق الشارقة الذي أحرز آخر لقب عام 2003 بقيادة المدرب جمعة ربيع، والآن يعود الشارقة للفوز وأنا رئيساً للشركة، وقصدت من ذلك القول اننا استفدنا من التجارب الماضية، واستفدنا من جهود الجميع والبعض من خارج النادي لنحقق اللقب، رغم بعض الصعاب التي واجهتنا مثل قصة التدريب على ملعب المباراة وغيرها، لكن تجاوزنا كل شيء بفضل تكاتف الجميع».

وكان عبد الله العجلة احتفل بنيل الكأس بصورة تذكارية مع أعضاء شركة كرة القدم، ضمت جاسم الدوخي وعمران الجسمي عضوي الشركة، وحسن أحمد الحمادي الذي كان لاعباً في إنجاز 2003، وإبرهيم سيف بن غافان مدير التعاقدات.

وقال جاسم الدوخي: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني رئيس وأعضاء الشركة الشرقاوية لكرة القدم أبارك للوالد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب الحاكم، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، بمناسبة فوز فريق الشارقة بأغلى الكؤوس للمرة التاسعة.

وأشاد الدوخي باللاعبين والجمهور والجهازين الفني والإداري وبجهود رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي برئاسة علي المدفع ودعم ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي وأعضاء مجلس الادارة وجميع العاملين في المجلس الرياضي وفي نادي الشارقة الرياضي وشركة الكرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version