بلغ إنتر ميلان الإيطالي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 4-صفر الأربعاء في ميلانو في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، فيما خرج برشلونة الإسباني خالي الوفاض بسقوطه الكبير أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-3 في كامب نو.

وسجل الأرميني هنريخ مخيتاريان (35) والبوسني إدين دجيكو (42 و66) والبديل البلجيكي روميلو لوكاكو (87) أهداف إنتر.

وضمن بايرن ميونيخ صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع إنتر ميلان الذي ضمن الوصافة،في حين سيشارك برشلونة للعام الثاني توالياً في الدوري الأوروبي«يوروبا ليغ».

وجدد بايرن ميونيخ تفوقه على برشلونة وهزمه للمرة السادسة توالياً عندما تغلب عليه 3-صفر صنعها سيرج غنابري وسجلها الدوليون السنغالي ساديو ماني (10) والكاميروني أريك-مكسيم تشوبو-موتينغ (31) والفرنسي بنجامان بافار (90+5).

وهو الفوز الخامس توالياً لبايرن ميونيخ محققاً إنجاز نابولي الإيطالي في المجموعة الأولى فرفع رصيده إلى 15 نقطة ضامناً صدارة المجموعة.

وخاض النادي البافاري المباراة في غياب قائده وعملاقه الحارس الدولي مانويل نوير ومهاجمه لورا ساني ومدافعه الفرنسي لوكاس هرنانديز بسبب الإصابة، فيما جلس المخضرم توماس مولر على دكة البدلاء.

ونجح بايرن في افتتاح التسجيل عبر ماني اثر تلقيه كرة خلف الدفاع من غنابري فكسر مصيدة التسلل وانطلق بسرعة متفوقاً على المدافع هيكتور بيليرين وانفرد بالحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن قبل ان يلعبها ساقطة داخل المرمى (10).

وعزز موتينغ تقدم النادي البافاري عندما تلقى كرة داخل المنطقة من غنابري فسددها زاحفة بيمناه على يمين تير شتيغن (31).

ووجه البديل بافار الضربة القاضية للفريق الكتالوني عندما تابع من مسافة قريبة كرة «على الطاير» لغنابري (90+5).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version