برعاية الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي، وحضور سعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، أعلن اللواء الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب بالوكالة، خلال مؤتمر صحفي عقد في نادي ضباط شرطة دبي، إطلاق البطولة الرياضية الأولى للطلبة المرشحين والمرشحات تحت شعار «درع الأكاديمية» 2022-2023.

حضر مؤتمر الإطلاق العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والمقدم عبد الباسط علي عبدالرحمن، مدير إدارة الشؤون الرياضية في إسعاد المجتمع، والرائد الدكتور سعيد ثاني المري، رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي، وعلي سالمين لاعب نادي الوصل، وماجد ناصر لاعب نادي شباب الأهلي.وثمن حارب،دعم الفريق عبدالله المري،وجهوده البناءة لتوفير البنية التحتية الرياضية في شرطة دبي، الهادفة إلى تعزيز الثقافة الرياضية والمنافسة في جميع المسابقات والأنشطة الرياضية.

وأكد السويدي حرص القيادة العامة لشرطة دبي،على تنظيم المنافسات والبطولات الرياضية لتعزيز روح التنافس الأخوي بين الطلبة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بصورة مستمرة،وجعلها أسلوب حياة.

وأشار الشامسي،إلى أن البطولة تأتي ضمن جهود التنقيب عن المواهب والإبداعات الرياضية واستقطاب الكفاءات منها، لإعدادهم وتجهيزهم ضمن منتخب الأكاديمية للمشاركة في بطولات الجامعات على مستوى الدولة.وأوضح المنصوري، أن قسم التأهيل الرياضي في إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، سيتولى جوانب الإعداد للبرامج الرياضية والإشراف على تشكيل الفرق الطلابية وتأهيلها. وأكد عبدالباسط علي عبدالرحمن، أن الرياضة من أبرز الأنشطة التي يمارسها الطلبة داخل الأكاديمية لدورها في صقل وإعداد شخصية الطالب وإبعاده عن روتين الدراسة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version