ابتسم اليوم الافتتاحي من «التقييم الثاني» لرماة الأطباق من الحفرة «التراب» ببطولة الإمارات ال5 التي تختتم الاثنين، لأربعة رماة فقط هم صاحب الصدارة: وليد العرياني الذي نجح في اصطياد 71 طبقاً، وتلاه يحيي المهيري الذي جمع 70 طبقاً، ثم كل من ظاهر العرياني وأحمد يحيى الحمادي ويتساويان في المركز الثالث برصيد 68 طبقاً.

وتمكن الرماة الأربعة من تحقيق المعيار في هذه البطولة، ثم السعي إلى تكراره وفق ما حددته اللجنة الفنية أو تجاوزه، وهو 118 طبقاً في التقييمات الثلاثة الذين سيتم احتسابهم من التقييمات الأربعة للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني.

وكان وليد العرياني يحتاج إلى 47 طبقاً من أصل 50 طبقاً من الجولتين الرابعة والخامسة، واحتاج يحيى المهيري إلى 48 طبقاً، واحتاج كل من ظاهر وأحمد الحمادي إلى 50 من أصل 50 طبقاً أي العلامة الكاملة، وهو أمر يبدو صعباً لكنه ليس مستحيلاً.

وعلي صعيد منافسات الرجال، حقق بطي أحمد بن مجرن 67 طبقاً وحل خامساً، ثم مشعل البناي 65 طبقاً، ثم كل من حمد بن مجرن وسيف مانع الشامسي 63 طبقاً، ثم الشيخ محمد بن دلموك آل مكتوم ومبارك المنصوري 61 طبقاً، ثم سعيد البلوشي وحمد علي الديري وعبد الله الديري.

أما في فئة السيدات، فقد انفردت بالصدارة عائشة محمد إلياسي برصيد 61 طبقاً، وتبعتها في المركز الثاني فاطمة مبارك محمد، ثم عائشة بن تميم في المركز الثالث.

وعلى صعيد أصحاب الهمم، تصدر عيسى سالم الزعابي برصيد 63 طبقاً، وتبعه في المركز الثاني محمد علي الحبسي برصيد 60 طبقاً، وتساوى في المركز الثالث كل من محمد هاشل الحبسي وسيف هلال الحميري برصيد 55 طبقاً، ثم سعيد المزروعي خامساً برصيد 49 طبقاً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version