كلباء: نزار جعفر

واصل اتحاد كلباء نجاحاته في موسمه الاستثنائي بالفوز الذي انتزعه من ضيفه بني ياس 2- صفر.

وحصد «النمور» 17 نقطة في أول تسع جولات قافزاً إلى المركز السادس وبفارق نقطتين فقط عن الصدارة، محققاً افضل انطلاقة في جميع مشاركاته بدوري المحترفين، في المقابل تلقى «السماوي» الخسارة الرابعة هذا الموسم وتوقف رصيده عند ال11 نقطة في المركز التاسع.

وكان لافتاً هذا الموسم، تألق لاعبي «النمور» المواطنين، حيث سجل أحمد النقبي وحبيب الفردان هدفي الفوز في شباك بني ياس، كما أن المواطنين سجلوا 7 أهداف في الموسم مقابل 7 أهداف للاعبين الأجانب والمقيمين.

وحرص محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء على تهنئة اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الفوز الغالي والأداء القوي المصحوب بالحماس والروح القتالية، مشيداً بالمستوى المميز الذي يقدمه الفريق هذا الموسم والنتائج الجيدة، فضلاً عن التألق اللافت لللاعبين المواطنين، ما يعكس صحة النهج الفني المتبع وخصوصاً أنهم من أبناء النادي وخريجي المراحل السنية، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل خاصة أن لدى الفريق الأفضل ليقدمه.

من جهته، أكد الإيراني فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء سعادته بالفوز وكسب ثلاث نقاط مهمة في سباق الدوري ستمنح الفريق المزيد من الدعم والمعنويات، لافتاً إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية كما توقع وأمام فريق جيد ومنظم.

وتابع: أشكر الجميع على الجهد الكبير والروح القتالية، والشكر للجمهور الكلباوي الذي حرص على الحضور للملعب ومؤازرة الفريق، وعلينا طي صفحة المباراة وبدء الاستعداد لمواجهة عجمان.

في الجانب الآخر، قال الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس إنه فخور بلاعبي فريقه رغم النتيجة التي انتهت عليها المباراة والظروف المصاحبة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version