كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه شعر «بالخيانة» من قبل مانشستر يونايتد، زاعمًا أن مدربه الهولندي إريك تن هاغ وبعض كبار المسؤولين التنفيذيين في النادي الإنجليزي يحاولون إجباره على الخروج من «أولد ترافورد» في مقابلة نارية أجراها الأحد.

وسريعاً رد نادي مانشستر يونايتد،مؤكداً انه سيتخذ اجراءات ضد نجمه،في حين أشارت صحيفة«مترو» البريطانية ان إدارة النادي ستغرم اللاعب البرتغالي مليون استرليني،وهو مايعادل راتب أسبوعين للاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي.

وقال بين مانشستر يونايتد في بيانه:يتابع مانشستر يونايتد ما تتداوله وسائل الإعلام حول حوار أجراه كريستيانو رونالدو،ويؤكد النادي أنه لن يقوم بالرد إلا بعد استبيان كافة الحقائق.

وتابع:تركيزنا ينصب على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة العمل والإيمان بأنفسنا والحفاظ على وحدة اللاعبين والمدرب والجهاز الفني والموظفين والجماهير.

وتراجع دور الـ«دون» الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات في تشكيلة «الشياطين الحمر» منذ تولي تن هاغ القادم من أياكس أمستردام الهولندي المسؤولية في شهر مايو الماضي.

وقال رونالدو عن تن هاغ في مقابلة مع الإعلامي بيرس مورغان «ليس لديّ الاحترام له لانه لا يظهر أي إحترام لي».

وأضاف اللاعب البالغ 37 عاماً الذي يستعد لخوض نهائيات مونديال قطر 2022 «ليس فقط المدرب، بل ايضا شخصين او ثلاثة في النادي. شعرت بالخيانة».

وعند سؤاله عمّا إذا كان مسؤولون تنفيذيون رئيسيون في النادي يسعون لاخراجه، أجاب البرتغالي «نعم، شعرت بالخيانة وشعرت انّ هناك بعض الاشخاص الذي لا يريدونني هنا، ليس فقط هذا العام إنما العام الماضي ايضا».

وعاد رونالدو الى صفوف يونايتد في أغسطس 2021 من يوفنتوس الإيطالي.

ولم ينجح نجم ريال مدريد الإسباني السابق في استعادة امجاد الماضي مع يونايتد وتحديداً في حقبة المدرب الاسطوري السير أليكس فيرغيسون،حين فاز بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته.

ورغم تسجيله 24 هدفاً في جميع المسابقات العام الماضي،عانى الشياطين الحمر من موسم مضطرب انهاه في المركز السادس في البريميرليغ ليخفق في التأهل إى دوري الأبطال.

وذكرت تقارير اعلامية آنذاك ان رونالدو حاول الانتقال قبل بداية الموسم غير ان إتفاقا لم يحصل مع اي ناد.

واردف رونالدو «منذ رحيل السير أليكس، لم أر تقدماً في النادي. لم يتغيّر شيئاً».

وتابع «اريد الافضل للنادي. لهذا السبب عدت إلى مانشستر يونايتد. لكن هناك اشياء تحصل داخل النادي ولا تساعدنا على بلوغ القمة على غرار مانشستر سيتي، ليفربول وحتى أرسنال في الوقت الحالي…ناد بهذا الحجم يجب ان يكون بين الثلاثة الاوائل برأيي وللاسف ليس كذلك».

ويحتل يونايتد حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري المحلي بفارق 11 نقطة عن أرسنال المتصدر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version