ينطلق على كورنيش أبوظبي غدا سباق عيد الاتحاد للبوانيش الشراعية، الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية، في إطار مشاركته في احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الحادي والخمسين.

واعتاد نادي أبوظبي للرياضات البحرية على المشاركة بشكل سنوي في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع من خلال تنظيم سباق يحمل اسم هذه المناسبة والاحتفال من خلال تزيين المحامل بأعلام الدولة ليظهر المشهد رائعاً في مياه العاصمة أبوظبي.
ويشهد السباق إقبالاً كبيراً على المشاركة لاسيما في ظل تسجيل أكثر من 350 من البحارة الشباب الذين يشاركون على متن 50 بانوشا شراعياً، رغبة منهم في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية على الطريقة التراثية البحرية، فضلا على الرغبة في مواصلة التنافس الكبير

على صعيد سباقات هذه الفئة التي شهدت منافسة قوية خلال الجولات الماضية على مدار أسبوعين متتاليين.
وعبر ماجد عتيق المهيري مدير إدارة الرياضات البحرية في نادي أبوظبي للرياضات البحرية عن فخره وسعادته بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية التي تعد أهم حدث وطني يحتفل به كل إماراتي وكل من يقيم على أرض الوطن.

ووجه التهنئة للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به لقيادة عجلة التطور والتقدم في مختلف المجالات، والحفاظ على التراث الوطني الأصيل.

وعبر عن ثقته في خروج السباق بالشكل الذي يليق باسم المناسبة، منوها أن الجميع فائز بالتواجد والاحتفال على طريقة أهل البحر من خلال تراثهم الأصيل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version