أطلق مجلس الشارقة الرياضي برنامجاً لتطوير مهارات كرة السلة، يستمر حتى 15 ديسمبر الجاري، بمشاركة 80 لاعباً من البراعم والأشبال والناشئين والشباب بأندية الإمارة، ويتضمن البرنامج تدريبات على المهارات الفردية للعبة.

حضر إطلاق البرنامج بمقر النادي عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبداللطيف الفردان عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس لجنة الألعاب الجماعية، وعماد عثمان أخصائي السلة بإدارة شؤون الرياضة والتطوير، وعدد من مدربي اللعبة بأندية الإمارة.

وأشاد عيسى هلال بالبرنامج الذي حرص مجلس الشارقة الرياضي على تنظيمه ضمن خطته التدريبية، والذي يهدف إلى تطوير اللعبة وتحسين مهارات المدربين واللاعبين، مما يساهم في تحسين الأداء وتحقيق النتائج المرجوة.

وأضاف أن المجلس حرص على مشاركة أكبر عدد ممكن من اللاعبين لتحقيق أعلى فائدة من الخبير الأمريكي ماركوس هودجز المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SeparationTeam الذي يشرف على الجوانب الفنية لاسيما وأنه أيضاً مدرب مهارات في NBA ويتمتع بخبرة دولية كبيرة، الأمر الذي من شأنه أن يحقق مردوداً على صعيد مدربي المراحل السنية أيضاً وليس على صعيد اللاعبين وحدهم، مشيراً إلى وجود برامج أخرى قادمة للارتقاء والتطوير ضمن أهداف المجلس.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version