متابعة: ضمياء فالح
جمد الهولندي إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد لاعبه الإنجليزي جيدون سانشو (22 عاماً) بعد تغيبه عن معسكر الفريق في إسبانيا.
وكشف التقرير عن إرسال تن هاج اللاعب للتمرن في هولندا مع مدربين يثق بهم بعد غياب اللاعب عن تمرينات الفريق بداعي المرض منذ 22 أكتوبر الماضي.
وانضم سانشو لليونايتد مقابل 73 مليون استرليني قبل 18 شهراً، لكنه أغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي، بعد عدم استدعاء مدرب منتخب إنجلترا له، وقال حينها إن سبب الإغلاق هو للتركيز على العائلة والنصف المتبقي من الموسم.
وتحدث تن هاج مع جناحه أكثر من مرة، وعلق: «لا أعتقد أنه سيعود هذا الأسبوع، نريد استعادته بأسرع وقت ممكن لكنني لا أعلم متى، أحياناً هناك ظروف تتعلق بالمزاج واللياقة وأحياناً لا نعرف سببها، ما يمر به مزيج من التراجع النفسي والبدني».
وشوهد سانشو وهو يتمرن في فريق روزمالين للهواة في هولندا وفي ملعب يتسع لـ3000 متفرج، فيما لعب زميلاه راشفورد وساكا أمام أنظار العالم بمونديال قطر وسجلا أهدافاً، وسجل سانشو 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 52 مباراة لليونايتد، لكنه فشل في تبرير سعره المرتفع فيما ترك البرازيلي أنتوني فوراً بصمته واستمتع أليخاندرو جارناشو بشق صفوف الفريق الأول واستعاد راشفورد إيقاعه، وعلق تن هاج: «أعتقد أن هناك منافسة شديدة في إنجلترا، عندما تتراجع أسبوعاً بعد آخر يمكن أن تطرد من التشكيلة وهذا ما حصل مع سانشو».
وفي سياق متصل، جمد اليونايتد قراره بمراقبة حضور مشجعيه حاملي التذاكر للمباريات وذلك بعد الانتقادات التي طالت القرار.
وكان النادي طلب من مشجعيه توضيح ألوان ملابسهم التي يرتدونها في أيام المباريات كي تتعرف إليهم الكاميرات وتثبت أنهم فعلاً حضروا المباراة ضمن شرط حضور حملة التذاكر الموسمية 10 من 19 مباراة في معقل النادي كي يحتفظوا بها.
واعترف النادي في بيان بحدوث التباس في تواصله مع مشجعيه، وقال:«كان يجب أن نكون أكثر شفافية وبعض المشجعين شعر بالحيرة والقلق من رصد أخطائهم أو الأسوأ استهدافهم من قبل النادي، لا نريد أن يشعر مشجعونا بهذه الطريقة ونلتزم بالتصرف بشكل أفضل مستقبلاً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version