الرياض:عيسى الحكمي

اعترض نادي النصر على تأجيل موعد مباراته الدورية أمام نظيره الشباب ضمن الجولة الثالثة عشر من 13 إلى 14 يناير والذي أقرته رابطة دوري المحترفين.

وأوضح مسلي آل معمر رئيس الناي العاصمي أن القرار مخالف للأنظمة في الرابطة وللنظام الأساسي فيها إلى جانب عدم وجود مساواة في التعامل مع الأندية.

وأبان خلال حديث بثه الناقل الرسمي للدوري السعودي أهمية المساواة بين الأندية، ضارباً مثالا بأن ناديه سبق وطلب تأجيل مباراته مع الفيحاء لتعارضها مع موعد مباراة برشلونة وريال مدريد وتم رفض الطلب باشتراط موافقة الفيحاء،وفي مباراة الاتفاق التي تم تأجيلها طالب النصر بإقامتها في 16 يناير لوجود مباراة مجدولة بين نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان وتم الرفض وحين طلب اعادته لموعدها الأساسي الحصول على موافقة نادي الاتفاق وتم الحصول عليها.

وتابع:اللجنة عدلت موعد مباراتنا أمام الشباب دون سبب ولم يعودوا لنا لأخذ موافقتنا وهذا مخالف للائحة المسابقات في المادة 9 فقرة 1 و3،والأخيرة توصي بأخذ الفرق يومين راحة قبل المباراة والشباب لديه 3 أيام ومع ذلك حصل على 4 أيام دون سبب مقنع على تأجيلها.

وأكد رئيس النصر أن ناديه لن يتوقف عن المطالبة بحقه القانوني حتى آخر نقطة يستطيع الوصول إليها، مشيراً«قد يعتقد الإخوان في اللجنة أنهم يمونون على مسلي آل معمر وهم يمونون لكنهم لا يمونون على نادي النصر».

وتحدى آل معمر أن تكون أنظمة الرابطة قد خرقت حين كان رئيساً لها أو تم مجاملة أي ناد خلالها على حساب اللائحة.

وعرج للحديث عن طلب ناديه حكاماً أجانب من حكام نهائيات كأس العالم 2022 لقيادة مباراة النصر والهلال القادمة، وقال «كل الحكام يتمنون الحضور إلى الدوري السعودي فهم يحصلون على مبالغ كبيرة ولا يوجد ما يمنع حضورهم في نهاية العام فنحن نشاهد دوريات عدة تقام فيها المباريات خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة،وعندما ينجح الحكم في قيادة المباراة ذلك يحسب للاختيار الجيد من جانب اللجنة والعكس يحصل إذ لم يوفق».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version