أسفرت قرعة بطولة زايد الثانية لكرة قدم الصالات التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 24 إلى 30 ديسمبر الجاري عن وقوع الإمارات في المجموعة الأولى إلى جانب كل من ليبيا والعراق والبحرين والصومال، وتقام البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي بجامعة الإمارات بمدينة العين ضمن أجندة الاتحاد العربي للرياضة الجامعية بمشاركة 15 دولة عربية في نسختها الثانية.

وتضم المجموعة الأولى الإمارات، ليبيا، العراق، البحرين، والصومال، بينما تضم المجموعة الثانية مصر، الأردن، الجزائر، فلسطين، وسوريا، فيما تضم المجموعة الثالثة سلطنة عمان، السعودية، المغرب، لبنان، واليمن.

ويقام حفل افتتاح البطولة مساء يوم 24 ديسمبر الجاري برعاية الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي.

وقال علي مسري الظاهري المدير التنفيذي للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي إن البطولة تهدف إلى توطيد أواصر العلاقات والألفة والمودة بين الشباب العربي الجامعي، وتبادل الخبرات وتنمية المهارات لأجيال المستقبل، إلى جانب إعداد كوادر مؤهلة لرفد المنتخبات العربية في كل الألعاب الرياضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version