تعادل العين مع ضيفه بني ياس 2-2 في استاد هزاع بن زايد في ختام الجولة 11، ليرفع العين رصيده إلى 18 نقطة واحتل المركز السابع، ووصل بني ياس إلى 12 نقطة،في المركز العاشر.

وعلق الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، على تعادل فريقه مع بني ياس، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «من الصعب جداً، تفسير حالة التحسن التي يبدو عليها الفريق في الشوط الثاني من المباراة، ولا بد من العمل على معالجة الأمر بالصورة المطلوبة، من المهم جداً أن نصنع الفرص، ونصل إلى مرمى الفريق المنافس ونسجل، وفي مواجهة اليوم كان بإمكاننا حسم نتيجة اللقاء ب5 أهداف، قياساً بالفرص التي سنحت لنا».

وأضاف: «تمكن المنافس بعد تلقي الهدف الأول من العودة، وأظهر مستوى قاده للتعادل، وندرك جيداً بأننا مطالبون بالتركيز على الشق الدفاعي، وتعزيز المنظومة الدفاعية بالصورة المطلوبة».

أما الروماني دانييل إيسايلا، مدرب بني ياس: «راض عن التعادل، لأن نقطة من حامل اللقب وعلى أرضه تعتبر مكسباً، واستفاد العين من تراجعنا في الشوط الثاني ليدرك التعادل».

وأعلن العين، عن توصله إلى اتفاق مع لوكوموتيف موسكو الروسي، حول انتقال المدافع الكرواتي تين جيدفاج، إلى صفوف «الزعيم»، وسيصل اللاعب إلى الإمارات خلال الأيام القادمة، لإجراء الفحوص الطبية وإكمال إجراءات التعاقد، ليتم قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبدأ جيدفاج مسيرته الاحترافية عام 2013 في صفوف دينامو زغرب، ولعب بعدها في أندية روما، باير ليفركوزن، وأوجسبورج، قبل الاستقرار مع لوكوموتيف موسكو منذ عام 2021.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version