دبي: مسعد عبد الوهاب

أعلن نادي دبي للفروسية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة، الذي يشتمل على 4 سباقات قوية تحتضنها مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، وتستهل بسباق السيدات لمسافة 101 كيلومترالمقرر إقامته يوم 29 ديسمبر الجاري على أن يُغلق التسجيل يوم 27 ديسمبر، يليه سباق الإسطبلات الخاصة لمسافة 101 كلم الذي سيقام يوم 3 يناير 2023، ويُغلق التسجيل 1 يناير.

كما يشمل التسجيل كأس اليمامة للفرسات لمسافة 119 كلم ويقام يوم 4 يناير 2023، ويُغلق التسجيل 2 يناير، والسباق الختامي للمهرجان «كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 119 كلم» والمقرر يوم 7 يناير 2023، على أن يُغلق التسجيل يوم 5 يناير.

وعمم النادي على المدربين والفرسان والملاك، بفتح باب التسجيل على الموقع الرسمي للنادي، للمشاركة في السباقات الأربعة التي تقام بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، كما حدد التعميم الحد الأعلى للتسجيل بواقع 4 خيول لكل إسطبل، ولن يتم قبول تسجيل الخيول بعد التواريخ والأوقات المحددة، مع السماح بتغيير التداخيل المسجلة مسبقاً حتى ساعة واحدة قبل بدء وقت التسجيل.

فيما أتمت اللجنة المنظمة للسباقات جميع الإجراءات الخاصة بتنظيم المهرجان وفق الشروط والمعايير المعتمدة محلياً ودولياً بشأن سباقات القدرة لتوفير عوامل الأمان والسلامة للفرسان والخيول المشاركة في المهرجان.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version