انتقل فريق كايتس إلى صدارة دوري التنس العالمي بعد حصده 42 نقطة خلال لقاءات عالية الندية جمعته مع فريق هاوكس خلال رابع أيام الحدث العالمي المقام في كوكا كولا أرينا في دبي.

وشهد دوري التنس العالمي، الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، 3 لقاءات مشوقة جمعت نخبة من أهم لاعبي التنس العالميين، وجمعت المواجهات فريق هاوكس ضد فريق كايتس،وكان في صفوف فريق هاوكس،أليكسندر زفيريف ويلينا ريباكينا في لقاء الزوجي المختلط، وأناستازيا بافليوشنكوفا في لقاء فردي السيدات ودومينيك ثيم في فردي الرجال، ومثل فريق كايتس،فيلكس أوجر ألياسيم وسونيا ميرزا في لقاء الزوجي المختلط وإيغا شفيونتيك وفيلكس أوجير ألياسيم في مواجهتي فردي السيدات والرجال على الترتيب.

ويتصدر فريق كايتس حالياً ترتيب دوري التنس العالمي وفي رصيده 77 نقطة، متقدمًا على فريق هاوكس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة، فيما يحل فريق إيجلز ثالثًا وفي رصيده 65 نقطة، ويتذيل فريق فالكونز الترتيب برصيد 58 نقطة.

واستهل فريق هاوكس الأمسية بتحقيق الفوز في لقاء الزوجي المختلط بنتيجة (7-5) (3-6) (10-5)،

وتحدث زفيريف بعد نهاية اللقاء: «لم ألعب في مباراة زوجي المختلط منذ فترة طويلة، استمتعت كثيرًا بالمنافسة،أنا ويلينا كنا على موجة واحدة اليوم، تشهد البطولة حضور نخبة من أهم أبطال التنس، أستمتع كثيرًا بأجواء البطولة وأتوقع أن تشتد المنافسة في اليومين القادمين».

وتابع: «تشكل هذه البطولة بداية الموسم بالنسبة لي، وأعمل على المشاركة في أكبر عدد من المباريات استعدادًا لبطولة أستراليا، خاصة بعد غيابي عن المنافسة للإصابة منذ شهر يونيو في هذا العام، هدفي الرئيسي استعادة صحتي ولياقتي البدنية والمحافظة عليهما، وأعتقد أن مستوى أدائي يرتقي شيئًا فشيئًا مع كل أسبوع».

وحققت إيغا شفيونتيك الفوز في لقاء فردي السيدات بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء (6-4) (6-3)، مضيفة رصيدًا هامًا من النقاط لفريق كايتس.

وعلقت إيغا بعد الفوز: «سعيدة بفرصة المشاركة في هذه البطولة، إنه حدث رائع، نظام البطولة والعمل ضمن فريق يمنح المنافسة أجواء مميزة وتجربة مختلفة كليًا، أعتقد بأن تنظيم هذا النوع من الأحداث أمر رائع».

وحسم فيلكس أوجير ألياسيم لقاء فردي الرجال لصالح فريق كايتس بتحقيقه الفوز بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء (7-6) (7-6)، وألهبت المنافسة عالية الندية في هذا اللقاء الماراثوني حماس الحضور على المدرجات، وبرزت أعصاب ألياسيم الفولاذية بفوزه في شوطي كسر التعادل.

ويشهد يوم الجمعة مواجهات تجمع كل الفرق المشاركة، وتنطلق المنافسات عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version