نظمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، ممثلة في إدارة العلاقات المجتمعية، الملتقى الرياضي الأول للشركاء، وذلك بناء على توجيهات القائد العام لشرطة دبي، ببناء شراكات فاعلة وهادفة بين القطاعين الحكومي والخاص، للعمل ضمن فريق واحد، بما يحقق التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع.
وشارك في الفعاليات، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وجامعة الشارقة، والإمارات للمزادات، ومؤسسة الإمارات للصناعات الأمنية، أدنيك – فرع دبي، تنافسوا في 6 ألعاب رئيسية هي كرة القدم، وكرة الطائرة، وشد الحبل، وبادل تنس، والجري، والدراجات الهوائية.
وقال العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، إن تنظيم الملتقى جاء بتوجيهات من القائد العام لشرطة دبي، بهدف الالتقاء بالشركاء وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك معهم من خلال عقد ملتقى رياضي مجتمعي، وإن شرطة دبي تولي اهتماماً كبيراً بتفعيل الشراكات واستثمارها بما يسهم في تنفيذ الأهداف الاستراتيجية الرئيسية والمساندة، وتطويع هذه الشراكات باعتبارها إحدى أبرز الأدوات الاستراتيجية.
وأضاف أن شرطة دبي، تحرص على تنظيم المبادرات والفعاليات الرياضية بمشاركة كل الفئات والأعمار والثقافات في المجتمع، مؤكداً أن اللقاءات الرياضية التي تجريها مع الشركاء، تهدف إلى تعزيز العمل المشترك، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق تطلعات وأهداف الجانبين في مختلف الجوانب.
ونوه العميد علي خلفان المنصوري، بالدور البارز الذي تقوم به الجهات المختلفة مع القيادة العامة لشرطة دبي في مختلف الأحداث من خلال شراكتها المثمرة، وتوفير جميع سبل النجاح والتميز، متوجهاً بالشكر إلى كافة الشركاء الاستراتيجيين، على دعمهم لإنجاح المبادرة، ولكل من أسهم في تحقيق أهدافها الأمنية والمجتمعية والتوعوية.
وفي الختام، كرّم العميد علي خلفان المنصوري، بحضور الرائد إبراهيم عبدالله، مدير إدارة الشؤون الرياضية بالوكالة، والنقيب أحمد البحر، مدير إدارة العلاقات المجتمعية بالوكالة، الفائزين في المنافسات الرياضية، حيث حققت جامعة الشارقة 9 جوائز، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب 4 جوائز، والإمارات للمزادات جائزتين، ومؤسسة تنظيم الصناعات الأمنية جائزتين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version