تعادل العين وضيفه الوصل 1-1 في القمة التي جرت بينهما على استاد هزاع بن زايد في افتتاح المرحلة 12 من دوري أدنوك للمحترفين. ويعد التعادل خاسراً، بعدما بقي العين في المركز السابع برصيد 19 نقطة، وتراجع الوصل للمركز الخامس وله 22 نقطة.

كما أن التعادل هو الثالث توالياً للعين، لتتقلص حظوظه بالدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي. وتقدم العين عبر التوغولي لابا كودجو بعد عرضية متقنة من المغربي سفيان رحيمي (8). وأدرك الوصل التعادل عبر فابيو ليما مستفيداً من تمريرة البرازيلي جيلبرتو أوليفيرا بعد تمريرة عيناوية خاطئة في وسط الملعب (33).

وتقدم الجزيرة إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه الظفرة بثلاثة أهداف سجلها المغربي أشرف بن شرقي (45) وعلي مبخوت ( 64 و92 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لعلي عيد (24) ومحمد آل علي (94). ورفع الجزيرة رصيده إلى 23 نقطة، وبقي الظفرة أخيراً وله 4 نقاط. واستمر النصر في سلسلته السلبية بتعادله مع ضيفه البطائح بهدفين لعمر جمعة (14) والمغربي عادل تاعرابت (47) مقابل هدفين للبرتغالي جواو بيدرو (11 من ركلة جزاء) والمالي سيكو بابا (64).

وفشل النصر لأول مرة في تاريخه الممتد منذ عام 1945 في الفوز في عشر مباريات متوالية، منذ تخطيه ضيفه عجمان 2- صفر في 10 سبتمبر في المرحلة الثانية. وبقي النصر في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، مقابل 13 للبطائح التاسع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version