احتفى مجلس الشارقة الرياضي بقاعة الدانة بشركاء النجاح والداعمين لطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات، الذي أقيم خلال الفترة من 28 يناير إلى 1 فبراير الماضي، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تحت شعار «50 عاماً في حب سلطان»، وذلك بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وعبد الملك محمد جاني نائب رئيس المجلس، رئيس اللجنة المنظمة للطواف، وياسر عمر الدوخي مدير الطواف وممثلي الرعاة والداعمين من الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية.

بدأ الحفل بعرض لفيلم تسجيلي عن النسخة السابعة للطواف الذي أقيم بمشاركة 144 دراجاً يمثلون 24 فريقاً ومنتخباً من 16 دولة، وحرص رئيس المجلس على شكر كل من ساهم في النجاح من خلال اللجنة المنظمة، وأشاد بروح الفريق، مؤكداً أن النجاح يجب أن يحفز الجميع لتحقيق المزيد والأفضل في النسخة القادمة.

كما أثنى عبد الملك جاني في كلمته على التعاون والتنسيق المثالي الذي تم بين أفراد فريق العمل التنظيمي باللجنة من ناحية، والجهات والمؤسسات الراعية والداعمة من ناحية أخرى.

وتم في الحفل تكريم الرعاة وممثلي المؤسسات والجهات المساهمة في التنظيم، بجانب الجهات المتعاونة، ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة واللجان الفرعية التي عملت تحت لوائها.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version