توفي محمود سعيد سالم، الملقب بـ «جيمس» لاعب منتخب السودان الأول لكرة القدم الحائز لقب بطولة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات في عام 1970 والذي احترف بنادي الوحدة الإماراتي في سبعينات القرن الماضي.
أخبار شائعة
- قنبلة "أورغانيك".. البنتاغون يصنع ذخائر من القهوة وجوز الهند
- أزمة البحارة المصريين المختطفين..تهديد جديد وكشف قيمة الفدية
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
- سلهب: صعود أسهم شركات الرقائق مرتبط بوجود طلب حقيقي
- الجيش الأميركي يعلن شن غارة على سوريا ومقتل قيادي داعشي بارز
- هوس أسهم الذكاء الاصطناعي يجتاح الدول الآسيوية
- كشيشيان: الأسواق الخاصة بالمنطقة تشهد نمواً كبيراً
- هتان السيف ومالك باساهل يتصدران عودة PFL MENA إلى الرياض في 10 يوليو


