أبوظبي: محمد مصطفى

ارتضى الجزيرة والعين تأجيل حسم بطاقة الصعود إلى نهائي كأس رابطة المحترفين إلى جولة الإياب التي تقام في العين 8 مارس/آذار الجاري، بعد أن حسم التعادل الإيجابي1-1 مباراة ذهاب نصف النهائي.

وقدم الفريقان مباراة فوق المتوسط، وكان الجزيرة الذي دخل المباراة بتشكيلته الأساسية وبغياب أهم نجومه الهداف علي مبخوت الطرف الأفضل في معظم فترات اللقاء وكان الأكثر استحواذاً بنسبة 60% مقابل 40% وسدد 14 مرة مقابل 8 مرات للعين، ودفع «فخر أبوظبي» ثمن الفرص الضائعة التي أهدرها.

وفضل مدرب العين إراحة بعض الأساسيين، ودفع بالثنائي الغائب المدافع كوامي وكايو كانيدو، وعاد ودفع بالهداف لابا كوجو في الشوط الثاني، ويبدو أن تركيز «الزعيم» كان على مباراة الدوري المقبلة أمام العروبة، وهو ما بدا من خلال التشكيلة والأداء والعمل على تجنب الإصابات.

من جهته، قال مارسيل كايزر مدرب الجزيرة: لعبنا المباراة بشكل جيد، وتحكمنا في مجريات اللعب ولكنا لم نوفق في تسجيل أهداف، حتى تمت معاقبتنا بهدف من ركنية.

وأضاف: كنا نبحث عن الفوز ومباريات الكؤوس تحسمها تفاصيل صغيرة والأداء الذي قدمه الفريق يمكن أن نبني عليه من أجل المستقبل.

وأشار سيرجي ريبروف مدرب العين إلى أن فريقه لعب مباراة متباينة أمام الجزيرة وقال: لعبنا الشوط الأول من اللقاء بشكل جيد وتمكنا من إحراز هدف، ولم نواصل بنفس الصورة في الجزء الثاني واستقبلنا هدفاً لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وأضاف ريبروف أن العين مطالب بالتحضير والاستعداد الجيد للمباراة القادمة في دوري أدنوك والأمر المهم ان الفريق لم يتعرض لإصابات.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version