متابعة: ضمياء فالح
شهدت الأيام الأخيرة من عام 2022 الكثير من التغيرات في معقل تشيلسي الإنجليزي، منها طريفة مثل تقييد لاعبي فاسكو دي جاما البرازيلي لزميلهم أندري سانتوس ( 18 عاماً) لمنعه من السفر لإنجلترا بعد استكمال صفقة انتقاله لفريق البلوز.
من جهته، أعلن تشيلسي توصله لاتفاق مبدئي مع المهاجم الواعد الإيفواري دافيد داترو فوفانا (20 عاماً) من نادي مولده، حيث كان يلعب النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي، مقابل 8 ملايين استرليني.
واشترى البلوز أيضاً كارني شكوميكا من أستون فيلا وسيزار كاسادي من إنتر ميلان وجابرييل سلونينا من شيكاجو فاير الأمريكي وأوماري هتشنسون من أرسنال.

بيد أن أكبر صفقات البلوز هي التوصل لاتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي للفوز بخدمات بطل العالم اينزو فيرنانديز، أفضل لاعب شاب في مونديال قطر.
ووافق تشيلسي على دفع الشرط الجزائي للاعب الوسط (105 ملايين استرليني ) وفق صحيفة الصن البريطانية بعد اجتماع الوكيل السوبر خورخي منديز، ممثل اللاعب، مع رئيس بنفيكا روي كوستا.
وسجل فيرنانديز(21 عاماً) أول أهدافه بقميص الأرجنتين في مباراة الفوز على المكسيك 2- صفر بدور المجموعات بمونديال قطر ليصبح ثاني أصغر هداف بعد ميسي.
وسلطت الصن الضوء على خطيبة فيرنانديز فالنتينا سيرفانتيس التي تكبره بعام واحد والتقت به في 2019، وأنجبت منه «أوليفيا».
وكانت فالنتينا تدرس لتكون مدرسة لغة إنجليزية عندما التقت باينزو أيام كان في نادي ريفر بليت المحلي وانتقلت معه للعيش في لشبونة في الصيف بعد انتقاله لبنفيكا. ويتابع فالنتينا 402 ألف على إنستغرام وتركز في منشوراتها على عائلتها الصغيرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version