يسدل الستار الجمعة، على النسخة الثانية من بطولة زايد العربية الجامعية لكرة قدم الصالات التي تستضيفها الإمارات بمشاركة 15 دولة عربية في مقر جامعة الإمارات بمدينة العين، وينظمها اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية.

من جانبه، وجه محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، الشكر والتحية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على استضافتها المتميزة، مشيداً بالتنظيم الاحترافي للبطولة وجهود اتحاد الإمارات لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي برئاسة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة في توفير كل عوامل نجاح البطولة.

وأكد حسانين، أن النسخة الثانية شهدت مستوى أعلى من التنافسية بين جميع الدول العربية وارتفاع الأداء الفني خلال المباريات التي جاءت قوية للغاية، مشيراً إلى أن الهدف من البطولة والرياضة الجامعية بشكل عام ليس فقط المنافسات وحسابات الفوز والخسارة وإنما يتعدى أكثر من ذلك بكثير، لأن الرياضة الجامعية هي البداية والأساس لإعداد الشباب وتهيئتهم للمستقبل وتكوين الشخصية القادرة على مواجهة جميع التحديات.

بدوره، عبر الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة الاستشارية بوازرة الشباب والرياضة المصرية، عن سعادته بحضور البطولة، وأشاد بالتنظيم المميز والحضور العربي الكبير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version