تستضيف أبوظبي يوم 20 يناير 2023 مباراة كأس السوبر الأرجنتيني، في استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ضمن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ويجمع النهائي الجماهيري المرتقب، بوكا جونيورز بطل الدوري مع نظيره راسينغ كلوب بطل الكأس، في واحدة من أقوى مباريات كرة القدم في أمريكا الجنوبية، حيث سيتمكن عشاق المستديرة من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بهذا اللقاء التاريخي خارج حدود الأرجنتين، وسط أجواء كرنفالية، تتزامن مع تألق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم وتحقيقه لقب بطولة العالم لكرة القدم التي أقيمت مؤخراً في قطر.

وجدد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ترحيبه بإقامة كأس السوبر الأرجنتيني في أبوظبي، مشيراً إلى أن أبوظبي على أهبة الاستعداد لاستضافة مميزة للمباريات الجماهيرية الكبرى، والتي تأتي ضمن أهداف مجلس أبوظبي الرياضي لترسيخ سمعة ومكانة أبوظبي وجهةً عالمية للرياضة.

وقال الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: استضافتنا لكأس السوبر الأرجنتيني تعد امتداداً للاتفاقية الموقعة مع الاتحاد الأرجنتيني، الذي أثبت علو كعبه، وخصوصاً بعد فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم قطر 2022.

وقال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: «إنه لمن دواعي سرورنا العودة مجدداً إلى أبوظبي، لنقدم للجماهير العاشقة لكرة القدم، وجبة كروية دسمة، بلقاء مثير يجمع بين فريقين أرجنتينيين كبيرين، بوكا جونيورز وراسينغ كلوب».

وأضاف: «سعداء جداً بالعودة إلى أبوظبي، حيث لمسنا في نوفمبر الماضي الدفء وحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من شركائنا في مجلس أبوظبي الرياضي، ونعد الجميع بالاستمرار في توسيع آفاق شراكتنا مع أبوظبي، بما يعود بالفائدة على جميع الأطراف».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version