متابعة: ضمياء فالح
مازالت أصداء انتقال رونالدو إلى النصر السعودي تتفاعل عالمياً، وتابعت صحيفة «صن» البريطانية أخبار النصر السعودي لتعرف قراءها بموعد مباراة فريق النصر القادمة وكتبت: النصر يواجه الطائي يوم الخميس المقبل ويمكن لرونالدو قيادة الفريق هذا الموسم نحو أول لقب منذ 2019، وهناك فرصة لتألقه عند مواجهة المتصدر الشباب في 14 يناير، كما سيخوض الفريق مباراة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي آخر الشهر. الدوري السعودي يقام بالتزامن مع الدوري الأوروبي لذا لن يجد رونالدو الكثير من التغيير في جدوله السنوي عندما تنتهي البطولة المحلية في مايو. وتابعت الصحيفة: سيلعب رونالدو بجانب 6 ممن شاركوا مع المنتخب السعودي في مونديال قطر كما سيتعرف إلى بعض الأجانب في الدوري مثل ديفيد أوسبينا حارس أرسنال السابق والنجم الكاميروني فنسنت أبوبكر ولويز جوستافو الفائز بلقب أوروبا مع بايرن ميونيخ.
من جهتها، كشفت صحيفة الميرور عن تهافت المشجعين على متجر نادي النصر لشراء قميص رونالدو التاريخي بالرقم 7، ونشرت بيان رونالدو على موقع النصر والذي قال فيه: «متحمس للتجربة الجديدة في دوري مختلف وبلد مختلف، الرؤية التي يمتلكها نادي النصر ملهمة جداً وأنا سعيد جداً للحاق بزملائي ومساعدة الفريق على تحقيق مزيد من النجاحات». ونشرت الصحيفة بيان النادي الرسمي وجاء فيه: «هذا أكثر من تاريخ يصنع، هذا تعاقد لن يلهم النادي لإنجاز نجاحات أكبر بل سيلهم دورينا وأمتنا وأجيال المستقبل من أولاد وفتيات ليكونوا أفضل نسخة من أنفسهم. مرحباً كريستيانو ببيتك الجديد».
وانتشر شريط فيديو للنجم البرتغالي على تك توك وهو يركب سيارته الرولز رويس الجديدة ذات السقف المتحرك والتي أهدتها إياه خطيبته جورجينا رودريغيز مؤخراً بعد الكشف عن كونه أعلى لاعبي الكرة أجراً في العالم بعقده مع النصر السعودي مقابل أكثر من 200 مليون يورو بضمنه حقوق الصورة وعقود الرعاية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version