بغداد: زيدان الربيعي
أثار القرار الذي اتخذه مدرب منتخب العراق الأول لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس المتمثل بإخراج قائد وحارس مرمى «أسود الرافدين» جلال حسن في الدقيقة 30 من الشوط الأول للمباراة الودية التي جمعت المنتخبين العراقي والكويتي في ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة العراقية، التي انتهت بفوز العراق بهدف وحيد دون رد، الكثير من التساؤلات والأقاويل والتكهنات والتوقعات.
إلا أن الحارس جلال حسن فند كل ما أشيع حول إصابته أو حدوث أمور أخرى أدت إلى استبداله في شوط المباراة الأول الذي لم يختبر فيه بشكل حقيقي من قبل مهاجمي المنتخب الكويتي.
وقال حسن، إن الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي الأول بقيادة الإسباني خيسوس كاساس، كان قد قرر منح الفرصة لجميع اللاعبين لخوض المباراة أمام المنتخب الكويتي من أجل الاطلاع على مستوياتهم الفنية والبدنية، ومدى تطبيقهم أفكاره التدريبية، وكان حراس المرمى قد شملوا بهذا القرار، إذ تم منح كل حارس من الحراس الثلاثة فرصة اللعب لمدة 30 دقيقة، فأنا خرجت في الدقيقة 30 وزميلي أحمد باسل الذي حلّ بدلاً مني قد خرج من المباراة في الدقيقة 60 ليتم منح الفرصة لزميلنا الآخر الحارس فهد طالب، الذي أكمل المباراة لنهايتها.
وأضاف أن «وسائل الإعلام والجماهير ليس لديهم العلم الكافي بخطة المدرب كاساس، لذلك أثيرت الكثير من التساؤلات حول عملية مغادرتي للملعب في الشوط الأول، وهي تساؤلات ناجمة عن المحبة والحرص عليّ، وكذلك على اللاعبين الآخرين، لذلك أنا أؤكد أني جاهز للذود عن مرمى المنتخب العراقي في المنافسات الرسمية لخليجي 25».
وتابع، أن «المنتخب العراقي بدأ يسير بخطوات ثابتة في استعداداته لمنافسات خليجي 25، ونأمل أن نظهر بصورة طيبة ترضي جمهورنا الكبير الذي سيقف خلفنا مسانداً ومحفزاً ومشجعاً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version