وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم أمس، إلى مدينة البصرة، للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي «خليجي 25» التي ستقام خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات البحرين وقطر والكويت.

وكان في استقبال البعثة في مطار البصرة الدولي محمد صالح الطنيجي، القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة الإمارات لدى العراق، وجاسم الرميحي، الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ومسؤولون من الاتحاد العراقي واللجنة المنظمة للبطولة.

وحظي الوفد الإماراتي باستقبال حافل من قبل مسؤولي وزارة الشباب والرياضة وأعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم، كما تغنت الفرقة البصرية بالبعثة الإماراتية عبر فواصل غنائية من التراث الخليجي لدى وصول البعثة لمقر إقامتها.

وتضم بعثة «الأبيض» التي يترأسها حميد أحمد الطاير عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، 23 لاعباً حسب لائحة البطولة وهم: علي خصيف، خالد عيسى، خالد السناني، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبد السلام محمد، خالد الظنحاني، عبد العزيز هيكل، بدر ناصر، أحمد جميل، فلاح وليد، ماجد راشد، عبدالله رمضان، ماجد حسن، خالد البلوشي، محمد عبد الباسط، علي صالح، حارب عبد الله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، فابيو ليما وسبيستيان تيجالي.

وأدي «الأبيض» أمس أول حصصه التدريبية في أحد الملاعب الفرعية، وذلك استعداداً لمباراته الأولى أمام منتخب البحرين يوم السبت المقبل باستاد الميناء.

وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، فراس بحر العلوم: «نعمل على تهيئة جميع الظروف المناسبة لإظهار البطولة من جميع الأمور الإدارية والتنظيمية واللوجستية، بأفضل صورة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version