بغداد: زيدان الربيعي
اختار الطاقم الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الذي يقوده المدرب الإسباني خيسوس كاساس،23 لاعباً لتمثيل المنتخب العراقي في بطولة خليجي زين 25 التي تنطلق في مدينة البصرة، الجمعة.
وخلت القائمة من اللاعبين: أحمد فرحان وأحمد يحيى، وكذلك من حارس المرمى علي العبادي، حيث تم ابعاد فرحان ويحيى عن تشكيلة «أسود الرافدين» بسبب الإصابة، بينما تم التخلي عن خدمات الحارس علي العبادي نتيجة لخبرة حراس المرمى الثلاثة وجاهزيتهم في الذود عن شباك مرمى المنتخب العراقي.
وتألفت التشكيلة التي اختارها مدرب «أسود الرافدين»، الإسباني خيسوس كاساس، من: جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، إبراهيم بايش، علي فائز، مصطفى ناظم، أمجد عطوان، زيد تحسين، حسن عبد الكريم، شيركو كريم، ريوان أمين، أيمن حسين، حسين عمار، علاء عباس، حسين جبار، مؤمل الرضا، حسين علي، مناف يونس، الآي فاضل، أمير العماري، ضرغام إسماعيل، آسو رستم، ومحمد علي عبود.
وذكر المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد، أن «طبيب المنتخب العراقي عبد الكريم الصفار، أوضح أن التقرير الطبي للاعب أحمد يحيى أثبت إصابته بتمزقٍ جزئي في وتر العضلة الرباعية، ويتطلب منه وقتاً من الراحة والعلاج يتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وبالتالي غيابه عن المشاركة في منافسات بطولة خليجي زين25.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version