توجهت بعثة منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لبدء أولى مراحل الإعداد لبطولة العالم «دبي 2023».

ويأتي معسكر الرباط كبداية لسلسلة من التحضيرات والمعسكرات المتنوعة داخلياً وخارجياً، والتي تنظمها اللجنة البارالمبية الإماراتية بغرض تجهيز اللاعبين وتوفير أجواء البطولة، ما من شأنه تعزيز قدرات اللاعبين على خوض بطولة العالم.

وتضم البعثةالتي يرأسها إسماعيل محمد المرزوقي،11 لاعباً هم محمد الحبسي، محمد الحامد، فيصل الحوسني، عبد الله الغافري، محمد الزرعوني، إبراهيم سالم، جمال البدواوي، جاسم النقبي، منصور النقبي، علي البلوشي ومحمد المدحاني، ويقود البعثة فنياً المدير الفني عباس حسين ويعاونه مساعد المدرب طارق إلياسي، إضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي، وليد أرحيم وأخصائي خدمات مساندة، فريد مالفانكار.

ويستمر معسكر الرباط 15 يوماً لينتهي في 20 يناير الجاري على أن تمتد خطة الإعداد بإقامة معسكرين داخليين خلال شهر فبراير المقبل يعقبهما إقامة مباراة ودية محلية خلال شهر مارس ثم المشاركة في دورة رمضانية خلال شهري مارس وأبريل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني للكراسي المتحركة سيخوض بطولتين ما قبل انطلاق منافسات دبي 2023 حيث يستهل مشاركاته بالبطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة بدولة الكويت خلال أبريل 2023، ثم البطولة الترشيحية للألعاب الباراآسيوية بدولة تايلاند والمقامة مايو المقبل، كما سيستمر تواجد المنتخب بتايلاند بعد البطولة الترشيحية في معسكر اعداد تحضيري قبل بطولة العالم المقامة في يونيو المقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version