الفجيرة: نزار جعفر

أشعل مصفوت سباق المقدمة بالفوز على مضيفه دبا الحصن المتصدر 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب الأخير في ختام مواجهات الجولة 16 لدروي الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل لمصفوت إبراهيم خميس في الدقيقة 33 والغامبي الفوسيني جاساما في الدقيقة 46، فيما أحرز كايو روزا هدف الحصن الوحيد، وبهذا الفوز يصل لمصفوت للنقطة 25 متقدماً للمركز الخامس وملحقاً بالفريق الحصناوي الخسارة الثانية له في المسابقة بعد سلسلة تاريخية من النتائج الإيجابية، ليحتفظ دبا الحصن بنقاطه ال33 في المركز الأول.

وعلى ملعبه، استعاد العربي تفوقه بالفوز على ضيفه جلف إف سي 2-1 سجل للفريق القيواني دوغلاس غوميز في الدقيقتين 12 و17 فيما أحرز محمد ديوب هدف جلف وبهذا الفوز يرفع العربي رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع ويبقى جلف بنقاطه ال18.

وعلى ملعب مسافي تغلب بينونة على أصحاب الأرض 2-1 سجل للفائز دينيلسون وعبدالله الكوري بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة» فيما أحرز بدر بلال هدف مسافي الوحيد ليرفع بينونة رصيده إلى عشر نقاط ويبقى مسافي برصيد 20 نقطة.

وعلى ملعب الفجيرة كان التعادل 1-1 من نصيب أصحاب الأرض والذيد، بكر الأخير بالتسجيل عن طريق الحساني تامبورا وأدرك مايد راشد التعادل للفجيرة، ليصبح رصيد الذيد 21 نقطة والفجيرة 15 نقطة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version