أعلن نادي مانشستر سيتي عن اكتمال العدد وإغلاق باب التسجيل لفرق الناشئين، استعداداً لانطلاقة بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي التي تقام فعالياتها في عاصمة الإمارات في منتصف فبراير المقبل.

تهدف البطولة التي أطلقت عام 2017 إلى تطوير مواهب اللاعبين الصغار في المنطقة، وإثارة شغفهم برياضة كرة القدم. وحققت البطولة على مدار السنوات الماضية نجاحاً كبيراً وحضوراً متزايداً.

وتشهد الدورة الرابعة من البطولة، وللمرة الأول منذ 2019، مشاركة ما يزيد عن 130 فريقاً يضمون 1750 لاعباً ناشئاً من مختلف أنحاء العالم، يحضرون للمنافسة على فرصة رفع كأس مانشستر سيتي أبوظبي والتتويج بلقب البطولة.

وتقام منافسات كأس مانشستر سيتي أبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع من 18 إلى 19 فبراير، وتتواصل الفعاليات من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة السابعة مساءً، في استاد مدينة زايد الرياضية، أكبر مجمع رياضي ترفيهي في الإمارات والوجهة الأبرز لأهم الفعاليات الرياضية العالمية.

كما تشهد فعاليات الحدث العائلي حضور «قرية السيتي» التي تفتح أبوابها أمام الجمهور من مختلف الأعمار، وتقدم لهم العديد من العروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية الممتعة، ومن ضمنها تلوين الوجوه، ولعبة كرة الشبكة والعروض الفنية الممتعة وغيرها الكثير.

كما ينظم النادي فعالية جماهيرية لمتابعة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تجمع مانشستر سيتي، خارج أرضه، مع نوتنجهام فورست على شاشات العرض الضخمة، وتفتح الفعالية أبوابها في الساعة السابعة مساء 18 فبراير، وتتيح لعشاق السيتي وجماهيره الكبيرة فرصة تشجيع ناديهم المفضل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version