#أخبار الموضة

منذ أيام، انطلق أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2023، الذي رصدنا فيه مجموعة من أحدث تصاميم فساتين الزفاف لعروس الربيع والصيف المقبلين، واخترنا مشاركتك بعضاً منها.

فساتين زفاف عروس ربيع صيف 2023:

 

 

عروس “طوني ورد”:
ختم مصمم الأزياء اللبناني، طوني ورد، مجموعته للهوت كوتور لربيع وصيف 2023، بفستان زفاف لافت للأنظار، حيث جاء باللون الكريمي المرصع بأحجار الشواروفسكي بالكامل، ومصمم بقصة الكورسيه من الجزء الأعلى، وجاء منفوشاً للغاية من الأسفل، وأكمل إطلالة العروس بطرحة طويلة مُزينة بأحجار الفستان نفسه.

 

 

عروس “جيامباتيستا فالي”:
تألقت عروس مصمم الأزياء الإيطالي جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، بواحد من أغرب تصاميم فساتين الزفاف المستوحاة من العصر الفيكتوري، إذ جاء بتصميم الكشكش التول الذي غطى الفستان بالكامل، والأكمام المنسدلة على الأكتاف، وأكثر ما يميزه حجمه الكبير، نظراً لأنه منفوش للغاية، لذلك لا يتناسب مع جميع العرائس. 

 

 

عروس “جورج حبيقة”: 
كان عرض مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة مثيراً للإعجاب، إذ حمل جميع الاتجاهات التي سنراها طوال عام 2022. أما فستان العروس، فكان الأفضل على الإطلاق، حيث حبس الأنفاس بفستان حورية البحر من الساتان الناعم، وبأكمام أوف شولدر طويلة، وجاء مرصعاً بالورود على منطقة الصدر والخصر فقط، ومزوداً بذيل طويل ومنفوش، وكذلك طرحة العروس بطول الفستان.

 

 

عروس “أنطونيو غريمالدي”:
ضمت مجموعة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، فستان زفاف باللون الأبيض، وجاء بقصة حورية البحر، وتصميم الأكمام المنسدلة الأوف شولدر مع تصميم أساور الفرشاة من المعصم، وأضاف لمسة ناعمة على منطقة الصدر، حيث زينها بقماش فضي اللون.

 

 

عروس “شانيل”:
قدمت دار شانيل Chanel العروس بأسلوب أكثر عصرية لربيع وصيف 2023، فقد ظهرت العارضة بفستان أبيض قصير مغطى بالكامل بالحمامات المطرزة، وجاء بربطة عنق بيضاء اللون أيضاً، ونسقته مع حذاء عالٍ باللون الذهبي، لتزيد عصرية واختلاف إطلالة عروس الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version