عجمان: عصام هجو

أعلنت شبكة سبورت فور أوول عن نتائج الاستفتاء الأسبوعي الذي تُجريه لاختيار نجوم دوري أدنوك للمحترفين، والذي تعتمد آلية التصويت فيه على نسبة 40% للجنة من خبراء كرة القدم والإعلام الرياضي، و60% لجمهور ومتابعي منصة سبورت فور أوول.

وكشفت الشبكة عن فوز فابيو دي ليما لاعب الوصل بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة عشرة، وهي المرة الثانية له هذا الموسم، وحصل على 55% من إجمالي الأصوات.

وفي فئة أفضل حارس، نجح خالد السناني حارس مرمى الوصل في اقتناص قفاز الإجادة للمرة الرابعة هذا الموسم برصيد 36%، ليؤكد السناني قدرته على صنع الفارق مع فهود زعبيل مساهماً في بقاء الفريق ضمن المربع الذهبي لجدول الترتيب.

كما حصد حكم مباراة الوحدة والوصل، يحيى الملا، جائزة أفضل صافرة في الجولة ال14 ب63%، متقدماً على عمار الجنيبي الذي أدار مباراة الشارقة وشباب الأهلي (37%).

وحول الاستفتاء وتغطيات شبكة سبورت فور أوول قال عبدالعزيز عبدالله، مؤسس ومدير شبكة سبورت فور أوول: «نسعى دائماً الى أن نكون عند حُسن ظن متابعينا، وبما أننا جزء من الإعلام الرياضي لدولة الإمارات بشتى أنواعه، فإن ذلك يضع على عاتقنا مسؤولية تقديم مادة إعلامية مهنية ومحترفة تواكب الأحداث الرياضية».

وأضاف: «تشمل التغطية الإخبارية على المنصة، جميع الألعاب والرياضات والمسابقات المحلية والدولية، ونظراً لسخونة المنافسة في دورينا، نركز على متابعة ونشر الأخبار لحظة بلحظة، ونرصد إحصائيات ومعلومات لكل جولة وتصريحات المؤتمرات الصحفية وأبرز النجوم، كما كان لحلقات برنامج «رادار سبورت فور أوول» التي نقوم بنشرها على قناتنا على اليوتيوب ومنصات إنستغرام، أصداء ومتابعة كبيرة عند إجراء لقاءات رصدت فرحة الجماهير في المسابقات داخل وخارج الدولة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version